الجمعة , 21 سبتمبر 2018
الرئيسية / أخبار الأهلي / الانتخابات وزيزو أهم أسباب استقالة علاء ميهوب من الأهلي

الانتخابات وزيزو أهم أسباب استقالة علاء ميهوب من الأهلي


انفجرت أزمة كبيرة اخل أروقة النادي الأهلي خلال الساعات القليلة الماضية بعدما أعلن علاء ميهوب رئيس اللجنة الفنية في الأهلي تقدمه باستقالته من منصبه في القلعة الحمراء.

وأثار القرار تساؤل جماهير الأهلي عن أسباب تقدم علاء ميهوب باستقالته من النادي على الرغم من أنه أحد أبنائه المخلصين وأسباب هذه الاستقالة.

وعلى الرغم من دعوة محمود الخطيب رئيس النادي لميهوب لعقد اجتماع يوم السبت المقبل لمناقشة الأمر إلا أن هناك العديد من الأسباب التي أدت إلى انفجار رئيس اللجنة الفنية حتى قدم استقالته

ونجح أهلي فانز من خلال مصادره التوصل لكل بواطن الأمور التي أدت إلى تقديم الاستقالة وهي:

– دخل علاء ميهوب في صدام مع عبد العزيز عبد الشافي “زيزو” مدير قطاع الكرة بالأهلي بعدما قرر الأخر تقليل راتب ميهوب للنصف وتهميش دور لجنته.


ولم يتوقف الأمر عند هذا الحد بل أنه تم حرمانه من حضور اجتماعات لجنة الكرة والاكتفاء بتسليم تقارير عمله فقط.

– تحرك ميهوب للرد على مضايقات “زيزو” وتهميش دوره وعقد جلسة مع محمود الخطيب رئيس النادي، الذي أجل الرد على طلبات ميهوب، وطالبه بالصبر لحين حسم هذه الأمور مما اثار غضب زيزو واستمر في مضايقاته.

– دمج اللجنة الفنية برئاسة محمود الخطيب مع لجنة التعاقدات برئاسة محمد فضل بناء على طلب الأخير أن يكون له دور فني في الأهلي وليس فقط إنهاء التعاقدات بل ترشيح لاعبين من أجل التعاقد معهم مما جعل زيزو يرحب بالأمر ويدمج اللجنتين.

– الانتخابات الأخيرة على مجلس الإدارة كانت من ضمن الأسباب التي أدت إلى استقالة ميهوب خاصة بعدما رفض ميهوب إعلان دعمه لمحمود الخطيب وقت مجلس إدارة محمود طاهر مما أدى لوجود بعض الغضب عليه.

– ارتبط بقاء ميهوب في منصبه باستمرار الجهاز الفني السابق بقيادة حسام البدري الذي كان يتمسك بترشيحات ميهوب واختياراته ولكن بعد رحيل البدري ازداد الأمر تدهورًا بالنسبة لميهوب.