الثلاثاء , 11 ديسمبر 2018
الرئيسية / أخبار الأهلي / الأسيوطي يحدد سعر مهند لاشين.. ويعلن موقف الأهلي والزمالك من الصفقة

الأسيوطي يحدد سعر مهند لاشين.. ويعلن موقف الأهلي والزمالك من الصفقة


قال محمود الأسيوطي، رئيس نادي الأسيوطي، إن مجلس الإدارة حدد 15 مليون جنية كقيمة تسويقية لمهند لاشين، لاعب خط وسط الفريق، مؤكدا أن النادي سيبيع اللاعب للنادي الذي يسدد هذا المبلغ.

 

 

ويرغب الأهلي والزمالك، في ضم اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، نظرا لما يقدمه من مستويات مميزه مع فريقه في الموسم الحالي.

وأضاف الأسيوطي في تصريحات لبرنامج “ستاد الهدف” عبر أثير “الشباب والرياضة”: “لم نتلق أي عروض رسمية حتى الآن، لكن هناك بعض المفاوضات الشفهية من جانب أندية الأهلي والزمالك”.

وأشار إلى أن السبب في اختيار هادي خشبة كمدير رياضي للنادي، جاء نظرا للخبرات التي يملكها خشبة، لافتا إلى أن النادي هدفه التطوير في كرة القدم وأن هادي خشبة الشخص المناسب لمنصب المدير الرياضي.


 

 

وعن إقامة معسكر خارجي للفريق في الفترة المقبلة، قال: “لو نجحنا في تدعيم الفريق وسد مراكز العجز، سندخل معسكر خارجي في النمسا، بينما لو تأخرت التدعيمات سنقيم المعسكر في مصر”.

وأكمل رئيس الأسيوطي حديثه عن مباراة فريقه أمام سموحة المقرر إقامتها مساء اليوم، في نصف نهائي كأس مصر، بأن جميع اللاعبين جاهزين للمواجهة والتأهل لنهائي الكأس.

واختتم: “هناك مكافأة 10 آلاف جنيه لكل لاعب بالفريق حال الفوز بكأس مصر، مع العلم أن لائحة النادي تنص على 7 آلاف فقط”.

 

 

جدير بالذكر، أن الأسيوطي يلاقي سموحة في السابعة من مساء اليوم الثلاثاء، علي ملعب برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات نصف نهائي الكأس والفائز يواجه الزمالك في نهائي المسابقة الأقدم في مصر