الثلاثاء , 24 أبريل 2018
الرئيسية / سلايدر / مفاجأة.. إتحاد الكرة يستقر على جنسية المدير الفني الجديد “بديل كوبر”

مفاجأة.. إتحاد الكرة يستقر على جنسية المدير الفني الجديد “بديل كوبر”


في مفاجأة غير متوقعة، وليست في وقتها، أستقر إتحاد الكرة المصري، بنسبة كبيرة على البحث عن مدرب أجنبي جديد لقيادة منتخب الفراعنة خلال الفترة المقبلة، حال رحيل المدير الفني، الأرجنتيني هيكتور كوبر، عقب انتهاء كأس العالم ورفضه تجديد التعاقد مجددًا.

 

منتخب مصر يستقر على بديل كوبر:

وبحسب بعض التقارير الصحفية الصادرة صباح اليوم من الجبلاية، الأربعاء، فإن رئيس اتحاد الكرة المصري، هاني أبو ريدة، بصدد عقد جلسة مع كوبر في معسكر مايو المقبل، ويونيو للإعداد لبطولة كأس العالم، من أجل تحديد موقفه النهائي من الإستمرار مع المنتخب من عدمه، وفي حال عدم الوصول لإتفاق رسمي سيتم البحث عن خليفة كوبر، وإن كان الأقرب التعاقد مع مدرب أجنبي أخر، خاصة أن هناك ارتباطات للمنتخب في سبتمبر بالتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2019 بالكاميرون.

إتفاق غير معلن:

كشف ثروت سويلم المدير التنفيذي لاتحاد الكرة عن أن هناك اتفاق بين هيكتور كوبر المدير الفني لمنتخب مصر ومجلس الجبلاية على العروض التي تصله رغم رغبته في الاستمرار لما بعد كأس العالم 2018 بروسيا.

سويلم: اتفاق مع كوبر على الرحيل إذا كان العرض مغريا:

وأكد سويلم في تصريحات إذاعية أن هناك اتفاق مع هيكتور كوبر على أنه في حالة وجود عرض رسمى له، سيتم عرضه على اتحاد الكرة والمجلس، وحال تقارب العرضين ماديًا، سيكمل مسيرته مع المنتخب أما إذا كان العرض كبيرًا فوقتها سيفضل الخواجة الرحيل.

ويتلقى هيكتور كوبر عروضًا كثيرة بعد مسيرته الناجحة مع منتخب مصر منذ تولي المسئولي في مارس من عام 2015 حيث قاد الفراعنة لنهائي كأس الأمم الإفريقية 2018 وصعد لمونديال روسيا لأول مرة منذ 28 عامًا عندما شاركنا في مونديال 1990 بإيطاليا.

ويقع منتخب مصر في المجموعة الأولى بكأس العالم 2018 مع أوروجواي وروسيا والسعودية.натуральные бровиanichkov palace interior