الجمعة , 23 فبراير 2018
الرئيسية / أخبار الزمالك / ثلاثي “السعودية” يرفضون العودة للزمالك

ثلاثي “السعودية” يرفضون العودة للزمالك


ينتظر مجلس إدارة نادى الزمالك الرأى النهائى للمدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم إيهاب جلال بشأن عودة محمود عبدالرازق “شيكابالا” بعد انتهاء إعارته مع نادى الرائد السعودى صيف العام الجارى، خصوصا فى ظل تألق النجم الأسمر مع ناديه وانضمامه لصفوف المنتخب الوطنى وتزايد فرصة مشاركته فى بطوله كأس العالم بروسيا.
وهناك تأييد كبير لعودة اللاعب للاستفادة من خبرته وحاجة الفريق لوجود كابتن يستفيد منه اللاعبون بعد فشل الثنائى حازم إمام ومحمد إبراهيم للقيام بهذا الدور واحتمالية رحيلهما بعد نهاية الموسم.
فى الوقت الذى لم تتضح الصورة بالنسبة لعودة محمد عبدالشافى الذى فضل استكمال مسيرته فى المملكة العربية السعودية بعد انتقاله من أهلى جدة إلى الفتح السعودى بينما لم تتضح الصورة كثيرا بالنسبة للثنائى مصطفى فتحى ومحمود عبدالمنعم “كهربا” وإن كان الاتجاه هو بيع الأول بصفة نهائية واستكمال إعارة الثانى لنادى اتحاد جدة.
وأكدت مصادرنا أن الثلاثى شيكابالا وفتحى وكهربا يرفضون رفضا قاطعا العودة للزمالك عقب انتهاء اعارتهم ويفضلون الاستمرار فى الدورى السعودى أو الانتقال الى احد الدوريات الخليجية وطلب مصطفى فتحى من وكيله احمد يحيى البحث له عن عروض اخرى عقب نهائيات كأس العالم..
على جانب آخر طلب إيهاب جلال المدير الفنى ضرورة التعاقد مع ظهير أيسر بعد انتهاء الموسم ليكون بديلا لأحمد فتوح والذى يسعى الجهاز الفنى لتأديبه بعد تصرف اللاعب السيئ فى مباراة انبى عقب استبداله.
وجاء غضب جلال بعد أن منح الفرصة للاعب منذ توليه المسئولية على حساب السورى مؤيد العجان رغم الانتقادات التى وجهت إليه واعتماده عليه ضمن التشكيل الأساسى ورشح المدير الفنى عددا من اللاعبين لبدء التفاوض معهم من الآن فى ظل حاجته لقيده فى القائمة الإفريقية الثانية فى حال وصول الفريق لدورى المجموعات حيث يتبقى مكان واحد فى القائمه.
من ناحيه أخرى علمنا أن المدير الفنى عقد جلسة مع اللاعب يوسف أوباما ورفض تماما فكرة رحيله واحتوى غضبه بسبب عدم قيده فى القائمة الإفريقية حيث أكد له أنه فى حاجة لجهوده ولو كان لايريده كان سيوافق على إعارته لأى ناد فى فترة الانتقالات الشتوية، وفى سياق آخر علمت «الفجر» ان المدرب العام نبيل محمود الشهير بـ«رامبو» باتت ايامه مع الجهاز الفنى معدودة وذلك بسبب عدم وضوح الرؤية لطبيعة عمله فى ظل وجود حمد إبراهيم الذراع الايمن للمدير الفنى إيهاب جلال.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *