الجمعة , 23 فبراير 2018
الرئيسية / أخبار الأهلي / مرشح رئاسة الأهلي يعد بالتعاقد مع ميسي ورونالدو

مرشح رئاسة الأهلي يعد بالتعاقد مع ميسي ورونالدو


إلهامي عجينة: قادر على ضمان 25 مليار جنيه للأهلي

أكد إلهامي أحمد عبد اللطيف، الشهير بـ”الهامى عجينة”، عضو مجلس النواب، على أن برنامجه الانتخابى به العديد من المقترحات التى ستفيد المحافظات، حيث قال : “الأهلى ليس أهلى قاهرة فقط، بل مصر كلها، وسوف أقوم بإنشاء فرع للأهلى فى كل عواصم المحافظات، من متوسط 20 ألف عضو للفرع، مقابل 100 ألف جنيه، اشتراكًا للعضوية”، متابعًا: “يعنى الفرع يعمل مليار جنيه فى 25 فرع أي تصل المكسب لـ25 مليار جنيه”.
وكان عجينة قد تقدم بأوراق ترشحه فى انتخابات الأهلى المقبلة، على منصب الرئيس، والمقرر إجراءها 30 نوفمبر المقبل.
وتحدث إلهامي في تصريحاته بعد التقدم بأوراق الترشح لرئاسة التادي الأهلي : “لو لم اوفق في الانتخابات سأقف وراء الشخص الناجح لكي ننفذ مشروع المحافظات .. لو بقى عندي ٢٥ مليار جنيه هيبقى وقت اعتزال رونالدو وميسي واللي زيهم من جميع انحاء العالم فى الأهلى.. انا هجيب ما يوازي ميسي ورونالدو بالفلوس اللي معايا.. الأهلي عظيم على مدار تاريخه”، مشددًا على أنه إذا كان يشعر بأنه لن يفيد المنظومة لم يكن ليتقدم فى الانتخابات.
وحول منافسته مع محمود طاهر ومحمود الخطيب قال: “انا احب الخطيب على المستوى الشخصي وبحترمه جدا واخلاقه عالية لكن الخطيب في الادارة السابقة مع حسن حمدي كانت ادارة ناجحة ولنا جميعا حق المنافسة”، وأكمل: “محمود طاهر راجل مخترم جدا وإدار المنظومة بامتياز فى الفترة اللي فاتت لكن من حق الاهلي يبقى في فكر جديد.. وانا مرشح مستقل مش مع اي قايمة”.



تعليق واحد

  1. الكلمة الوحيدة اللي تتقال لواحد زيك هي (اديككككككك)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *